رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

انتقادات حادة لمحافظ الدقهلية وساويرس يدخل على الخط..ترك مظاهر الفساد الكبيرة وصادر حصة سيدة عجوز من الخبز

المصير

السبت, 13 يوليو, 2024

04:45 م

تسبب اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، في موجة غضب واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تصرفه مع مواطنة خلال جولة على المخابز.

في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع، ظهر المحافظ وهو يتتبع سيدة تحمل 4 أكياس من الخبز المدعم.

قام المحافظ، بصحبة عدد من المسؤولين التنفيذيين، بمرافقة السيدة إلى منزلها، حيث قام بتفتيش الأريكة التي كان يجلس عليها زوجها، وصادر جميع أكياس الخبز.

وأثار هذا التصرف  استياء وانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أعرب العديد من المغردين على منصة "إكس" عن استيائهم من ترك المحافظ لمظاهر الفساد الكبيرة والتركيز على مواطنة فقيرة وحصتها من الخبز. 

وعلق أحدهم قائلاً: "محافظ الدقهلية مر على المخابز وبدل ما يفتش على جودة الخبز وصرف حصة المخبز كاملة ووزن الرغيف، مشي ورا ست معاها 4 أكياس عيش".

وأضاف آخر: "المحافظ الجديد مشي وراء الست ودخل بيتها وفتش تحت شلتة الكنبة وكأنه يبحث عن مخدرات، ودخل على صاحب البيت وأخد العيش في سيارته".

جاء ذلك خلال جولة لمحافظ الدقهلية على مخابز مدينة المنصورة، حيث اتخذ عددا من الإجراءات ضد المخالفين من أصحاب المخابز بسبب نقص الوزن وعدم وجود شهادة صحية.


ساويرس ينتقد

وبدوره انتقد الملياردير نجيب ساويرس، تصرف المحافظ وقال : المحافظ طلب بتصوير عمله البطولي الشهم الشجاع المدافع عن الحق ونزل صور نفسه وهو بيقبض علي ست كبيرة غلبانة خدت 4 اكياس عيش ، وترك عمليات السرقة، والقتل، والنصب، والمخدرات الي اهم مليون مره من 4 كياس عيش"