رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مصطفى بكري يؤكد: جيش مصر متماسك وموحد والرئيس السيسي يدعمه بأحدث التقنيات

المصير

الجمعة, 12 يوليو, 2024

10:01 م

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن القوات المسلحة المصرية تظل متماسكة وموحدة وقوية، مشيراً إلى تحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظومة التسليح بأحدث التقنيات، مما جعلها من بين أقوى الجيوش في الإقليم.


خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، أكد مصطفى بكري أن مصر تبدي جرأة في الدفاع عن الاستقرار والأمن، خاصة في ظل التحديات الإقليمية مثل الحزام الناري الذي تخطط له إسرائيل.

وأوضح بكري أن الشعب المصري، رغم معاناته من الأزمة الاقتصادية، يظل صامداً ومتحملاً، خاصة الطبقة العاملة التي تثق في قدرة الرئيس السيسي على حماية مقدرات الدولة ورفع مستوى المعيشة.

كما أشار إلى أن الدعوات المتكررة من جماعة الإخوان للنزولات الشعبية تُعتبر وسيلة لاستغلال سياسي، حيث يفتقد المواطنون الثقة فيهم نتيجة انحيازهم وتضليلهم للرأي العام.

 وأكد بكري على أهمية تقويم الأخطاء والبحث عن حلول فعّالة للتحديات التي تواجه البلاد، مشيراً إلى دعوة الرئيس السيسي للحكومة للتعامل بشفافية مع القضايا الحيوية أمام الشعب المصري.

وأشار إلى أن رغبة المصريين الأساسية تتمثل في الاستقرار والراحة، مع التأكيد على ضرورة حفظ المؤسسات الوطنية التي تمثل ضماناً لتجاوز البلاد للأزمات المختلفة بنجاح.