رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حكاية العمولة التي تلقاها وكانت سببا وفاة أحمد رفعت... هل تم القبض على شوبير ومن الذي قبل يده للبقاء في المتحدة ؟

حسين على

الجمعة, 12 يوليو, 2024

03:19 م

كتب :محمد أبوزيد


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو غير محققة وصور غير واضحة قالوا أنها للحظة القبض على أحمد شوبير حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي،ومعه أحمد دياب رئيس رابطة الأندية الرياضية، ووليد دعبس مدير نادي مودرن فيوتشر المستقيل.

 

احتلت هذه الشائعات الصدارة على منصة إكس "تويتر سابقا"،واليوتيوب والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يصدر تأكيد رسمي بها حتى الآن، ولم يتثن لموقع المصير التحقق من صحتها

 

وكان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أقالت شوبير أمس على خلفية دفاعه عن لاعبة سباق الدراجات شهد سعيد المتهمة بالاعتداء على زميلتها وإصابتها إصابات قاتلة في إحدى السباقات، ولكن مصادر رياضية وغير رياضية أكدت أن سبب إقالة شوبير هو تورطه في قضية أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر الذي وافته المنية قبل أيام.

 

وفي نفس السياق كشفت مصادر مطلعة أن هناك أقاويل ومعلومات تتردد بقوة داخل الأوساط الرياضية تؤكد أن أحمد شوبير توسط في صفقة بيع اللاعب الراحل أحمد رفعت لإحدى  الأندية الخليجية، وهو نادي العين الإماراتي، وأنه حصل على عمولة في هذه الصفقة، ولكنه فشل في اقناع رفعت بها، بعد أن وصل رفعت عرضان أحدهما من النادي الأهلي والآخر من نادي الزمالك وكان يفاضل بينهما، ورفض عرض العين الإماراتي.

 

وتابعت المصادر في هذه اللحظة أصيب شوبير بحالة عصبية حادة وبدأ يهدد أحمد رفعت بأنه سيجعله "يبطل لعب كورة ويجلس في بيتهم" مما كان له بالغ الأثر في نفسية رفعت، وأثر بالسلب على صحته.

 

ولم تكتف مواقع التواصل الاجتماعي بنشر اخبار غير محققة وغير دقيقة عن القبض على شوبير ودياب ودعبس، بل أكدت حسابات كثيرة على منصة إكس أن شوبير قام بتقبيل يد أحد قيادات الشركة المتحدة وطلب منه وهو يبكي بعدم اقالته

يواجه شوبير اتهامات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأنه من بين اثنين أو 3 شخصيات كان لها دور في وفاة أحمد رفعت