رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| سلوى عثمان عن دعم هيئة الترفيه للأفلام المصرية: الرزق بتاع ربنا.. ومطرح ما يكون موجود بنروحله

أسماء مدحت

الأربعاء, 10 يوليو, 2024

07:32 م


أعربت الفنانة سلوى عثمان عن رأيها في المشاريع الفنية الجديدة لكبار النجوم المصريين، والتي كشف عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، والتي سوف يتم التحضير لها خلال العامين المقبلين بدعم من صندوق big time وهيئة الترفيه، بمبالغ مالية ضخمة.

وعن تعاون صندوق بيج تايم مع هيئة الترفيه، قالت سلوى في تصريح خاص لـ"المصير": "أنا والسينما مش صحاب بس لما بييجي عمل حلو مبقولش لأ، وإحنا في مصر لو عايزين ننتج لوحدنا هننتج.. وأيه المشكلة إن الناس تشتغل برا مصر وجوا مصر..".

وأضافت: "أنا بمثل وبس وبحب بلدي وعايزه أشوفها أحسن حاجة والناس ليها أكل عيشها"، مضيفة :"أنا عملت مع الأستاذ مطيع زايد خال معالي زايد كل مسلسلاتي زمان وكانت في دُبي ومحدش اتكلم ومقلبوهاش قضية سياسية وكنت بشتغل في مصر بردو عادي، ومطرح ما يكون الرزق موجود بنروحله".

وتابعت: "مش هكره بلدي، والرزق بتاع ربنا وفيه مهندسين وأطباء بيعملوا عقود عمل وبيعيشوا برا ليه محدش بهدلهم، مضيفة: "الرزق مش المفروض يبعدنا عن بلدنا، أنا بحب بلدي جدا ولو ليا رزق في حته تانية هروح، وهشتغل في بلدي بردو ايه المشكلة".


وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد كشف عن الأفلام التي سيدعمها صندوق Big time وهيئة الترفيه خلال الفترة المقبلة، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية  في ونستعرضها في السطور التالية.


1- الست بطولة منى زكي وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

2-النونو بطولة أحمد حلمي

3-الأخوات بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي.

4-أحمد وأحمد بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي

5-البحث عن فضيحة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد

6-شمس الزناتي بطولة محمد إمام

7-ديربي الموت بطولة يوسف الشريف

8-سيكو بطولة عصام عمر

9- الشايب بطولة آسر ياسين

10-رومل بطولة أكرم حسني

11-الاسترليني بطولة محمد هنيدي

12- المشروع بطولة كريم عبد العزيز

13-درويش بطولة عمرو يوسف

14-فيلم بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز

15-فيلم تافه جداً بطولة شيكو

16-الفيل الأزرق 3

بالإضافة إلى مسلسل 15 حلقة، بالتعاون مع المنتج صادق الصباح، ومسرحية ستعرض في موسم الرياض والقاهرة من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي.