رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

استقالة أم إقالة.. لعنة روح أحمد رفعت تُزيح وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت

حسين على

الثلاثاء, 9 يوليو, 2024

12:47 م

تطورات سريعة تشهدها أومة رحيل اللاعب أحمد رفعت، والتي كان أخرها تصريحات وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، حول الضغوط النفسية التي تعرض لها الرحال قبل وفاته.

وخلال تصريحاته أكد  وليد دعبس، أن لاعب الفريق الراحل لم يتعرض لأي ضغوط من شأنها أن تودي بوفاته، قائلا «الموضوع فيه لبس، ده مفيش ورقة من نادي فيوتشر اللي هو ابني أنا غلط، وأحمد متعملش أي إجراء معاه غير كل خير ليه ولأسرته ولأي حد بيحبه، غير كده وكده مفيش برنامج متقلش فيه على أخلاقيات أحمد مني».

وقد أثارت تصريحات دعبس جدلًا واسعًا على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي

وعلى صدد هذه التصريحات أصدر نادى مودرن سبورت اليوم الثلاثاء، بياناً رسمياً يعلن من خلاله تقدم وليد دعبس رئيس النادى باستقالته من مجلس إدارة الفريق على خلفية أزمة وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق.

 

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي..

 -1لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

 

2 - قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

 

3 - تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتباراً من سبتمبر 2023.

 

ختاماً.. يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصرى ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، وينسحب من المشهد الرياضى فى مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب... والله خير شاهدا ووكيلا