رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رضوي الشربيني لشيرين عبدالوهاب: ‏إنتي أكبر من إنك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كده

أسماء مدحت

السبت, 6 يوليو, 2024

11:00 م

علقت رضوي الشربيني على الأزمة الأخيرة التي حدثت بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بعد تحريرها محضر ضده بالتعدي عليها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".



ونشرت رضوي صورة لشيرين عبدالوهاب وكتبت: "إلى شيرين عبد الوهاب.. ‏إنتي أكبر من إنك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كل كده و يخلي سيرتك لبانه مُره فى بوق الناس".


وتابعت: ‏"إنتي أذكى من إنك تُدخلى عدوات مع أقرب الناس ليكى علشان كل ذنبها إنها حبيتك وكانت عايزه تمنعك منه و من شره، ‏إنتى نجمة أكبر من فكرة إن كومبارس ممكن يهدها… ‏يولع الحب اللى يعمل فى صحبه كده يا شيرين".


وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد حررت محضر بقسم التجمع الخامس، ضد طليقها المطرب حسام حبيب، بعد التعدي عليها بالضرب، فجر اليوم، داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس؛ لوجود خلافات مالية بينهما والسبب يرجع إلى الخلاف على ملكية استديو مشترك بينهما.


وكشف التقرير الطبي أن شيرين أصيبت بعدة جروح خطيرة بعد اعتداء طليقها عليها في عدة أماكن في جسمها أبرزها جروح في الرأس وتجمعات دموية في العين وكدمات بالقدم، بعد نقلها للمستشفى وتلقي العلاج.
 

وقررت جهات التحقيق في واقعة تعدي المطرب حسام حبيب علي المطربة شيرين عبدالوهاب داخل فيلا بالتجمع الخامس بضبط وإحضار المطرب حسام حبيب للتحقيق معه، وبالفعل تم القبض عليه.