رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| سلوى عثمان تكشف لـ«المصير» عن تجسيد دور والدة ياسمين صبري في «ضل الحيطة»

أسماء مدحت

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024

01:06 م

أسماء مدحت


أعلنت الفنانة سلوى عثمان انضمامها إلى أبطال مسلسل "الأميرة – ضل الحيطة"، الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وفي تصريح خاص لـ"المصير"، أوضحت سلوى أنها ستجسد دور والدة ياسمين صبري خلال أحداث المسلسل، كما تشارك في الموسم الرمضاني أيضًا بمسلسل "حكيم باشا" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان.


تفاصيل مسلسل "الأميرة – ضل الحيطة"


مسلسل "الأميرة – ضل الحيطة" يتكون من 30 حلقة، ويناقش قضايا المرأة في المجتمع. يشارك في بطولته الفنان أحمد فؤاد سليم، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل. المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.


آخر أعمال سلوى عثمان


جدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة سلوى عثمان هو مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عُرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا. 


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مثير، حيث تتناول القصة المشاكل الزوجية من خلال شخصية "دينا"، التي تعثر على كتاب بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح". 


مع تقدمها في قراءة الكتاب، تكتشف أن محتواه يعكس حياتها الشخصية، فتبدأ باتخاذ قرارات مصيرية قد تغير مسار حياتها وحياة المحيطين بها.


فريق عمل مسلسل "الوصفة السحرية"


مسلسل "الوصفة السحرية" بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، سلوى عثمان، هيدي كرم، بسمة داوود، سلوى محمد علي، إسلام جمال، محمد أبو داوود، كارولين عزمي، إلى جانب عدد من النجوم. كتب المسلسل ورشة "مصنع الحكايات"، وأخرجه خيري سالم.