رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجمة جديدة تظهر معه!! العوضي وياسمين عبدالعزيز في مواجهة درامية قريبا.. القصة لم تنتهي!

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024

10:41 ص

بعد سنوات من الحب والشراكة الفنية والنجاح، يقترب النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من مواجهة فنية جديدة، ولكن هذه المرة كخصمين في السباق الدرامي لشهر رمضان 2025. 

فالعوضي سيظهر مع نجمة جديدة، وياسمين كذلك مع بطل آخر. فماذا قال العوضي عن هذه المواجهة، وهل سترد ياسمين على كلامه؟


في خطوة غير متوقعة وبعد فترة طويلة من الابتعاد عن الأضواء، خرج النجم أحمد العوضي ليتحدث لأول مرة عن انفصاله الفني عن ياسمين عبد العزيز، والذي يأتي بعد سلسلة من الأعمال المشتركة التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل "اللي ملوش كبير" و"ضرب نار". العوضي أكد أنه لن يشارك ياسمين في أي أعمال فنية خلال الفترة القادمة، حيث سيشارك في رمضان 2025 بمسلسل جديد يحمل عنوان "فهد البطل"، بينما تنافس ياسمين بمسلسل "وتقابل حبيب".

وخلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، تحدث العوضي بحب واحترام عن ياسمين، حيث قال: "ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، أتمنى أن يكون مسلسلها رقم 1 في مصر. قبل أن نتزوج كنت من أكبر معجبيها، وأتمنى لها النجاح والتوفيق في مسلسها الجديد." العوضي أبدى دعمه الكامل لها رغم انفصالهما الفني، مؤكدًا أنه يتوقع نجاحًا كبيرًا لها.

على الجانب الآخر، تلتزم ياسمين عبد العزيز الصمت حتى الآن، مركزة بشكل كامل على التحضيرات لمسلسلها الجديد. ومع بدء المنافسة بينهما، يتوقع الجمهور الكثير من المقارنات بين العملين وأداء كل منهما.

من جانبهم، عبّر جمهور العوضي عن إعجابهم بتصريحاته الداعمة لياسمين، حيث كتب أحد المعجبين: "والله طول عمرك جدع، ابن بلد وأصيل، حتى بعد الانفصال بتتكلم عنها بكل خير." وردت أخرى قائلة: "ما شاء الله عليهم، حتى بعد الانفصال قمة في الأخلاق والأدب."

مسلسل "فهد البطل" للعوضي سيشاركه فيه عدد من النجمات مثل ميرنا نور الدين وسارة سلامة ونسرين أمين وصفاء الطوخي. بينما تشارك ياسمين عبد العزيز النجم كريم فهمي في بطولة مسلسلها الجديد. ومن المؤكد أن الجمهور سيترقب هذه المواجهة الدرامية لمعرفة من سينجح في كسب قلوب المشاهدين.