رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كفاية خوض في أعراض الناس!! زوجة عصام صاصا وتفاصيل مثيرة بشأن طلبها خلوة شرعية داخل السجن

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

11:18 ص

خرجت زوجة الفنان عصام صاصا عن صمتها لترد على الأخبار المتداولة حول طلبها خلوة شرعية مع زوجها في السجن، والتي أثارت جدلاً واسعًا وتعليقات سلبية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، نفت زوجة عصام صاصا هذه الشائعات جملة وتفصيلًا، مؤكدة أنها لم تطلب خلوة شرعية، وإنما تقدمت فقط بطلب تصريح لزيارة زوجها برفقة والدته. وأعربت عن استيائها من انتشار الأكاذيب وتحريف الحقائق، موضحة أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد من روجوا لهذا الخبر الكاذب، الذي أساء إلى سمعتها.

يأتي هذا في ظل الحكم الصادر عن محكمة جنايات جنوب الجيزة، التي قضت بحبس عصام صاصا وشقيقه لمدة عام مع الشغل، بينما عوقب المتهمان الثالث والرابع غيابياً بالسجن 10 سنوات، في قضية تزوير محرر رسمي.

وخلال جلسة المحاكمة، أوضح عصام صاصا أمام هيئة المحكمة أنه كان في دبي عندما تلقى اتصالاً من أحد أفراد أسرته يفيد بتحرير توكيل لأحد المحامين. وأضاف أنه طلب من شقيقه عدم تسليم التوكيل لأي شخص بعد أن علم بمشكلة فيه.

أما شقيق عصام صاصا، فأكد أمام المحكمة أنه لم يكن يعلم بأن التوكيل الذي حرره لشقيقه مزور، وأنه بعد تحرير التوكيل، تواصل مع شقيقه وأخبره بما حدث، ليبلغه عصام بعدم إرسال التوكيل لأي جهة في الوقت الحالي.