رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

زعتر: افتتاح فرع لـ«كونتكت» في دبي خطوة استراتيجية تؤكد التزام الشركة بدعم المصريين في الخارج

المصير

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

11:36 ص

أكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، أن"افتتاح فرع جديد للشركة في دبي يعد هو خطوة استراتيجية مهمة تؤكد التزامنا بدعم المصريين في الخارج وتقديم أفضل الخدمات المالية والتأمينية لهم. نحن متفائلون بنجاح هذه الخطوة الأولى من توسعنا الدولي، ومع التقدم الناجح في دبي، نخطط للتوسع إلى دول عربية أخرى وبالأخص دول مجلس التعاون الخليجي وندرس دخول دول أوروبية لاحقاً".


وأضاف زعتر: "نحن في كونتكت نحرص دائماً على أن نكون بجانب عملائنا في كل مكان. اليوم، مع وجود فرعنا في دبي، لم يعد المصري المقيم في الإمارات مضطراً لأخذ إجازة والسفر إلى مصر للتعاقد على تمويل سيارة أو سداد مصاريف تعليم أبنائه. نحن هنا لنجعل كل شيء أقرب وأسهل."


يذكر أن كونتكت المالية القابضة، الشركة المصرية الرائدة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية، أعلنت عن خطوة جديدة نحو التوسع الدولي بافتتاح مقرها الأول في دبي وتأسيس شركة "كونتكت كريديت" في الإمارات. يأتي هذا التوسع لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التمويلية والتأمينية للمصريين المقيمين في الإمارات، مما يسهل عليهم تمويل الأصول والحصول على الخدمات التأمينية في مصر دون الحاجة إلى السفر.

 

وتقدم كونتكت عرضاً خاصاً للمصريين المقيمين في الإمارات بمناسبة الافتتاح، بخصم 50% على المصاريف الإدارية لفترة محدودة، مما يجعل الحصول على الخدمات التمويلية والتأمينية أكثر سهولة ويسراً.