رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لبنى ونس لـ"المصير": أظهر كضيفه شرف فى "برغم القانون".. وأشارك بـ"العتاولة" في رمضان

أسماء مدحت

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024

06:42 م

كشفت الفنانة لبنى ونس عن أعمالها المقبلة وقالت إنها تظهر كضيفة شرف في مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي والمقرر عرضه الأسبوع المقبل عبر شاشة قنوات ON.

وأضافت في تصريح خاص لـ"المصير" أنها ستشارك في السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "العتاولة" في دور مفاجئ، والذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا. 



 أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول
 

شارك في مسلسل العتاولة الجزء الأول، عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، محمد التاجي، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، زينب العبد، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن بصادق الصباح، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

 

قصة مسلسل العتاولة الجزء الأول
 

دارت قصة مسلسل العتاولة الجزء الأول حول الشقيقين "نصار"، و"خضر" وهما مجرمان محترفان يسيران في طريق خاطئ وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل ذلك.


فريق عمل مسلسل برغم القانون 


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.