رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

البعثة تغادر مساء اليوم.. منتخب مصر يستعد لمواجهة بوتسوانا في التصفيات الأفريقية

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 8 سبتمبر, 2024

02:00 م

أجرى منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن مرانًا صباح اليوم، الأحد، على ملعب استاد القاهرة، استعدادًا للسفر إلى بوتسوانا عبر طائرة خاصة، لمواجهة المنتخب البوتسواني يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ملعب "فرانسيتون" في بوتسوانا، الذي يتسع لحوالي 26 ألف مشجع. وتترقب الجماهير المحلية حضورًا مكثفًا لدعم منتخب بوتسوانا الذي يسعى لتعويض خسارته في الجولة الأولى.

وكان منتخب بوتسوانا قد تلقى هزيمة بهدف دون رد أمام موريتانيا في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مصر مستفيدًا من اللعب على أرضه وبين جماهيره.

وتغادر بعثة الفراعنة إلى بوتسوانا مساء اليوم، حيث يستعد الفريق للمباراة الحاسمة التي ستقام في الرابعة عصر الثلاثاء، ضمن إطار الجولة الثانية من التصفيات.

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد حقق انطلاقة قوية في التصفيات بفوزه الكبير على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولي. وسجل الأهداف كل من رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل في الدقائق 23 و45 و69، ليمنحوا مصر أول ثلاث نقاط في مشوار التأهل.