رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل تنقذ الفريق الأبيض !! لجنة كرة جديدة في الزمالك

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024

12:48 م

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على تشكيل لجنة خاصة لإدارة شؤون الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما يتعلق بكرة القدم داخل القلعة البيضاء.

 هذه الخطوة تأتي بهدف تفادي القرارات الفردية وضمان اتخاذ أفضل القرارات الممكنة لتحقيق النتائج المرجوة.


بدأ المجلس بمناقشة عدة أسماء للانضمام إلى لجنة الكرة، واستقر الأمر على أن تضم اللجنة كلًا من حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو المجلس. بالإضافة إلى ذلك، يدرس المجلس الاستعانة بعنصر أو اثنين من خارج النادي، وقد تم طرح اسم طارق السيد مؤخرًا كأحد المرشحين البارزين للانضمام إلى اللجنة.


من جانبه، أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، أن النادي تمكن من سداد مليار جنيه لحل الأزمات المالية التي يعاني منها، مشيرًا إلى أن أحمد سيد زيزو يُعتبر أحد أعمدة الفريق الأساسية.

 وأضاف المندوه: "عندما تولينا المسؤولية، كان النادي يمتلك فقط 200 ألف جنيه، في حين أن القضايا الدولية كلفت النادي 300 مليون جنيه، ومديونيات اللاعبين السابقة كانت عبئًا كبيرًا."

وأشار المندوه إلى أن المجلس الحالي واجه تحديات كبيرة ولكنه تمكن من توفير 900 مليون جنيه لحل الأزمات المختلفة، وأضاف: "نجحنا في الحصول على 5 رعاة جدد بعد أن كان الجميع يخشى التعاقد معنا، وهذا يعتبر إنجازًا كبيرًا في ظل الظروف الصعبة التي مر بها النادي."

وأكد المندوه على أهمية تضافر الجهود من الجميع لدعم نادي الزمالك، مشيرًا إلى وجود تربص من بعض الجهات خارج النادي. كما أشار إلى استمرار اللاعب سيف الدين الجزيري مع الزمالك في الفترة القادمة، مؤكدًا أن المجلس يسعى لحل كافة المشاكل المتعلقة به.

واختتم المندوه تصريحاته بالإشادة بالنجم أحمد سيد زيزو، مؤكدًا أنه رمز لنادي الزمالك وأنه مستمر مع الفريق كما وعد، مشددًا على دعم مجلس الإدارة الكامل له، ودعوته لعقد جلسة لحسم ملف التجديد معه.

وأضاف: "نركز حاليًا على البطولات القادمة، خاصة الكونفدرالية والسوبر الإفريقي، ونسعى لإسعاد جماهير الزمالك. لذا، أطالب الجماهير بمواصلة دعم الفريق وفهم حجم التحديات التي نواجهها."