رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أكبر قناص!! دي بروين يمدح هالاند " من الصعب مقارنته ب أغويرو و صاموئيل إيتو"

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024

11:50 ص

تحدث النجم البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، عن زميله النرويجي إيرلينغ هالاند ووصفه بأنه أكبر قناص للأهداف من بين جميع المهاجمين الذين لعب معهم.

 وقد سبق لدي بروين أن مرر لمهاجمين من طراز رفيع مثل سيرجيو أغويرو، وفيرناندو توريس، وروميلو لوكاكو في المنتخب البلجيكي، لكنه أكد أن لا أحد منهم وصل لمستوى هالاند في تسجيل الأهداف، حيث سجل 70 هدفاً في 69 مباراة بالدوري الإنجليزي.

وقال دي بروين: "في منطقة الجزاء، أستطيع القول إن هالاند هو أفضل قناص للفرص، ربما أغويرو هو الأفضل من حيث العدد، لكن هذا يعتمد على ما نتحدث عنه. إيرلينغ هو الأكثر إنتاجية من حيث تسجيل الأهداف".

وأضاف: "لقد لعبت مع مهاجمين رائعين مثل أغويرو، صاموئيل إيتو، وفيرناندو توريس، لكن من الصعب مقارنة هالاند بهم لأن الإحصائيات تتحدث عن نفسها، لقد بدأ الموسم بشكل ممتاز ونتطلع لمواصلة هذا الأداء."

كما أشار دي بروين إلى أنه سعيد ببقاء هالاند في الفريق، وأكد عدم تواصله مع أي نادٍ سعودي خلال الصيف، مشيراً إلى أنه كان يتوقع صيفاً هادئاً وهذا ما حدث.

 وعن مستقبله، أكد دي بروين الذي دخل العام الأخير في عقده الحالي، أنه واثق من وجود مباحثات مع النادي خلال الموسم، لكنه لا يريد استباق الأمور، مشيراً إلى أن هناك عدة أمور يجب مراعاتها كشخص وكعائلة وكمشروع.