رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد إحالة أوراقه للمفتي!! مصدر أمني يكشف تفاصيل مثيرة عن محاكمة سفاح التجمع

أيمن نادي الحنفي

السبت, 24 أغسطس, 2024

07:36 م

كشف مصدر مطلع بوزارة الداخلية، تفاصيل محاكمة سفاح التجمع وإحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وأضاف المصدر الأمني، الذي رفض ذكر اسمه، أن قضية سفاح التجمع تعد واحدة من القضايا التي تهم الرأي العام خلال الآونة الأخيرة، لافتًا إلى أن المتهم يتسم بالذكاء وذلك اتضح في جرائمه التي ارتكبها حتى تم القبض عليه.

وواصل المصدر قائلا: "سفاح التجمع تم توجيه له تهمة قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن، قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة".

وتابع: "سفاح التجمع شخصية غير عادية، وذلك من خلال تفاصيل الجرائم التي قام بها، موضحًا أن دفاع المتهم طالب من هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم بإخضاع المتهم لفحص فسيولوجي وأشعة مقطعية على المخ".

وأضاف: "النيابة أخرجت المتهم من قفص الاتهام وطرحت عليه عدة تساؤلات مختلفة للتأكد من سلامة قواها العقلية، وبعد إجابته عن الأسئلة التي وجهت له أمرت هيئة المحكمة بإرجاعه مرة أخرى لقفص الاتهام بعد التأكد من سلامته".

واختتم المصدر تصريحاته، بالإشارة إلى أن ملامح المتهم خلال جلسة اليوم كانت تشير إلى إداركه بالجرائم التي ارتكبها، مؤكدًا أن المتهم صدم بقرار المحكمة بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتي.