رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محافظ الشرقية يلتقي مساعد وزير الموارد المائية والري لبحث سبل التعاون المشترك

ادم صالح

الخميس, 22 أغسطس, 2024

03:02 م

كتب: إسلام الشيتي
 
إلتقى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور خالد وصيف مساعد وزير الموارد المائية والري للشركات والإستثمار اليوم ، وذالك لبحث وتعزيز سبل التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية وإستثمارية  تعود بالنفع العام على المواطنين.


أكد محافظ الشرقية حرص الجهاز التنفيذي على التعاون الدائم والتنسيق مع وزارة الري وكافة مؤسسات الدولة للنهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية ، مشيراً إلى أهمية  توقيع بروتوكولات تعاون مشتركة بين الجهات المعنية لتحديد حقوق وواجبات كل شريك تجاه الآخر بما يضمن تحقيق المنفعة والصالح العام.



تناول الإجتماع بحث آليات التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة لإستغلال عدد من الأراضي المملوكة للوزارة بنطاق المحافظة لإدراجها ضمن بروتوكول تعاون بين الوزارة والمحافظة لتعظيم الإستفادة منها في إقامة مشروعات ذات نفع عام , وكذلك تم الإتفاق على عدم طرح أي قطع أراضي دون الإلتزام بالمخطط العمراني للمحافظة. 



وأشار مساعد وزير الموارد المائية والري إلي أن الوزارة تقوم بحصر شامل لكافة الأملاك والأصول والأراضى المملوكة لها بالمحافظات وإزالة التعديات الواقعة عليها واختيار أفضل السبل لإستغلالها في مشروعات تنموية وإستثمارية تساهم في تعظيم مدخرات وموارد الدولة.



حضر الإجتماع عدد من قيادات وزارة الري بالشرقية  وعدد من قيادات ديوان عام المحافظة .