رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«المال فتنة اشرب حتى الشبع»... فلسطيني يلقن محمد رمضان درسًا بسبب كوكاكولا

المصير

الأحد, 18 أغسطس, 2024

03:00 م

رحاب عنتر 

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم شديد، منذ طرح إعلانه الأخير لشركة المياة الغازية كوكاكولا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان، خلال ساعات قليلة بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان، الذي شاركه محمد رمضان عبر انستجرام، وجاءت التعليقات كالآتي: 

وتذكر جمهور ومتابعي محمد رمضان الفيديو الذي ظهر فيه بداية أزمة الشعب الفلسطيني، والقصف الذي تعرض له من العدو الصهيوني، في شهر أكتوبر 2023، حيث ظهر خلال هذا الفيديو ليرد على الانتقادات التي وجهها جمهوره له اعتراضاً على صمته تجاه ما يحدث في فلسطين.

null


وقال رمضان في  الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، منفعلاً موجهاً رسالته لرؤساء الدول العربية: "السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، وربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسايل اللي بتيجي لي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل".

 وتابع متسائلًا: "يوصل لمين؟، يعني عايزين صوتنا يوصل لمين بره بلادنا؟، الطبيعي صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وطيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها امتى أسلحتنا وجيوشنا، وصوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا".

وأضاف عبر  الفيديو: "قمة الجبن وعدم الرجولة، لما نقول إن إحنا عايزين نكتب بالإنجليزي عشان بره يعرفوا أن احنا بنتضرب، وأنت فين أنت، فين بلدك وفين جيشك، صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، مين هيدافع عن عربي زيه زيك، ما نقول كلام عاقل".

"المال فتنة اشرب حتى الشبع يا محمد"... ولكن تبدل الحال بعد تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وإظهاره دائمًا لمحبته لهم، حتى طرح نمبر وان لإعلان شركة كوكاكولا، والذي اقترب عدد مشاهداته إلى 100 ألف في أقل من 24 ساعة.

وعلق أمس الفلسطيني إسلام الحلاق، على إعلان كوكاكولا الذي نشره محمد رمضان عبر حسابه على موقع إكس، وخاصة أنه أب لطفلين، ويُصارع الإبادة الجماعية لأجلهما في قطاع غزة، موجهًا رسالة شديدة اللهجة للأسطورة، قائلًا: "لم أكن منتظرًا أن تأتي لتحارب معنا في غزة، ولا كنت أنتظر منك أكثر من موقف شريف حر، يدل على إنك إنسان نظيف لا يقبل دعم من يقتل أخيه". 

وتابع: "أنا معك، فالمال فتنة وأكيد أنهم دفعوا لك مئات الأضعاف عن سعر الإعلان في الأيام العادية، إنما القبر لا جيوب له، ومن أغناك سهل عليه إفقارك، ومن رفعك قادر أن يجعل منك عبرة، والمؤسف أن اختبار ربنا أتاك تجاه إخوانك على هيئة مشروب غازي، ورغم ذلك فقد رسبت له، ودعمت بتنفيذه إسرائيل ومصالحها ونفوذها"، وختم الحلاق حديثه:" اشرب حتى الشبع يا محمد".