رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعدت الشيطان!! "وخليك ساكت أنا عندي عليك بلاوي".. تصريحات نارية بين لوسي وخالد الجندي.. ما القصة؟

أيمن نادي الحنفي

السبت, 17 أغسطس, 2024

02:58 م


"ربنا قالي اختاري تبقي رقاصة، وأنا اخترت أبقى رقاصة"، بهذه الكلمات أثارت الفنانة الاستعراضية "الراقصة"لوسي موجة غضب واسعة بعد تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية، حيث  تتجاوزت الحدود المقبولة عند تناولهن مواضيع دينية حساسة.

 كان آخرها تصريحات لوسي المثيرة للجدل التي أدلت بها لإحدى القنوات الفضائية حيث قالت: "ربنا قالي اختاري تبقي رقاصة، وأنا اخترت أبقى رقاصة".

ثم أضافت لوسي مدافعة عن مهنتها: "الرقص شغلانة محترمة وحلال، وفلوسه حلال، والحرام هو اللي بيكون في الضلمة".

كما أكدت أنها تعتبر نفسها سفيرة لبلدها بأخلاقها وفنها، مشيرة إلى أنها تحصل على أموالها من الرقص بشكل مشروع وتدفع الضرائب.


هذه التصريحات أثارت غضب الكثيرين، وأطلق أحدهم تعليقًا لاذعًا قائلًا: "يعني أي واحدة تطلع تفتي في الدين وتقول رأيها على مزاجها؟ طبيعي تدافع عن شغلها لأنها عايشة منه بترف وركوبها العربيات الفارهة".

سرعان ما رد الداعية الإسلامي الشيخ محمد أبو بكر على تصريحات لوسي، مشددًا على أن الإنسان لا يمكنه أن يحلل ما حرمه الله، مؤكدًا: "المصيبة الحقيقية هي أن الإنسان يحلل اللي حرمه ربنا".


الشيخ خالد الجندي أيضًا انتقد تصريحات لوسي قائلًا: "تدعي أن الله اختار لها الرقص؟ هذا الكلام يشعل الغرائز ويثير الفتن"، قائلا: "أنا بتكلم عن راقصة طالعة بتتكلم نيابة عن الله، وبتقول ربنا هو اللي عايزني أكون راقصة، وهو اللي اختار لي ذلك".

ووصف  الشيخ خالد الجندي حديثها بأنها «تعدت الشيطان» مضيفاً : "إنما لا تتكلم باسم الدين، إذا بُليتم فاستتروا، ما لكم لا ترجون لله وقارًا، الكارثة إنها عدت الشيطان، الشيطان بيقول إن ذلك إغواء، لكن هي بتقول ذلك رزق، ذلك فن، ذلك فضيلة، دي كارثة»؛ مشيرًا إلى أنه لا يصح أن تصدر تلك الأقاويل من شخص ويجب علينا أن نلتزم الصمت أو نتجاهل حديثها خاصةً أنه يتطرق للدين، فلا بد أن يكون هناك رد على الهواء مباشرة".


لكن المفاجأة جاءت عندما ردت لوسي على الجندي قائلة: "خليه ساكت، أنا عندي عليه بلاوي، وربنا هو اللي هيحاسبني مش الشيخ". حيث قالت في تصريحات صحفية لها: "أن الله كتب علينا جميعًا ما نفعله، وهو أمر لا يخصني ولا أعلم لماذا يتدخل هو في حياتي".