رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

على غرار أحمد فهمي .. هل ينجح "الفيشاوي" في تقديم دور السفاح؟

المصير

الخميس, 15 أغسطس, 2024

05:08 م

كتبت - أسماء مدحت 


أعلنت شركة الجذور للإنتاج السينمائي التابعة للمنتج أيمن يوسف، عن تقديم الفنان أحمد الفيشاوي بطولة مسلسل سفاح التجمع، والذي يرصد قضية كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي على تقديم بطولة مسلسل سفاح التجمع، وكتبت: سفاح التجمع.. النجم أحمد الفيشاوي.. قريبًا.


وسبق وقدم النجم أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة الذي عرض العام الماضي 2023 وحقق نجاحًا جماهيرًيا كبيرًا، رغم اعتياد الجمهور عليه في الأدوار الكوميدية، فهل سينجح أحمد الفيشاوي في تقديم دور سفاح التجمع ؟.


مسلسل سفاح التجمع مأخوذ عن قصة حقيقية، حيث كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم كريم سليم تهم قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقة صممها المتهم خصيصًا لضحاياه، والتخلص من جثامينهن في صحراء بورسعيد والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات، وإجبار ضحاياه على تعاطيها، كما وجهت له تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا في الدعارة وتصويرهن.


الجدير بالذكر أن سفاح الجيزة هو مسلسل جريمة وغموض مصري عُرض سنة 2023، ومستوحى من أحداث حقيقية، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج طارق نصر، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وهو من بطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، وداليا شوقي.