رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بأمر المحكمة.. وقف سير دعوي محاكمة سفاح التجمع

ادم صالح

الخميس, 15 أغسطس, 2024

01:34 م

أصدرت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الاحمداوي، قرارا جديدا في قضية سفاح التجمع بوقف سير دعوي ممحاكمة سفاح التجمع والذي تم إسناد إتهامات له بقتل 3 سيدات، لحين الفصل في قرار رد المحكمة والذي تقدم به دفاع المتهم.



وكان دفاع المتهم سفاح التجمع قد تقدم بطلب برد المحكمة في قضية هذا السفاح، الذي تجرد من كل مشاعر الإنسانية.


ووجهت اتهامات لسفاح التجمع في هذه القضية تهمة قتل 3 سيدات بعد ممارسة الرذيلة معهم ثم قام بعد ذلك بإلقاء جثث الثلاث سيدات في صحاري القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية حتى يخفي الجريمة عنه.

والجدير بالذكر أنه في 12 يونيو الماضي، مثل "كريم س" لأول مرة أمام المحكمة، حيث بدا مرتعشًا عند مواجهته بالتهم المنسوبة إليه. وقد أرجع دفاع المتهم حالته إلى أعراض انسحاب المواد المخدرة، خاصة "مخدر الأيس".


وفي الجلسة الثانية التي عُقدت في 16 يوليو، تم اصطحاب المتهم إلى غرفة المداولة لفض أحراز القضية، والتي تضمنت مقاطع فيديو تظهر المتهم أثناء ارتكاب جرائمه. هذه الفيديوهات دفعت أحد أعضاء فريق الدفاع، المحامي "مروان سالم"، إلى الانسحاب من القضية بعد مشاهدة المحتويات الصادمة.


في 18 يوليو، ظهر "كريم س" أمام المحكمة مجددًا برفقة فريق دفاع جديد، الذي طلب تأجيل الجلسة للإطلاع على ملف القضية والتحضير للدفاع. في هذه الجلسة، استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة، التي وصفت المتهم بأنه "شيطان تجرد من الرحمة".