رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جريمة قتل بشعة في الفيوم.. خيانة وسفك دماء بطلتها نجلاء.. تفاصيل مروعة

المصير

الأحد, 11 أغسطس, 2024

10:57 م

شهدت مدينة إطسا في محافظة الفيوم جريمة قتل بشعة أبطالها خيانة وشهوة، حيث عثر على جثة رجل مسن مفصول الرأس في أرض زراعية بناحية قرية بحر أبو المير. الجريمة، التي بدأت بتفاصيل مرعبة، كشفت عن خيانة وعلاقة غير شرعية انتهت بقتلك.


بدأت القصة عندما عثر الأهالي على جثة رجل مسن، مفصول الرأس، ملقاة في أرض زراعية. قادت التحريات الأمنية إلى اكتشاف العلاقة غير الشرعية التي كانت تربط بين الضحية وسيدة تُدعى نجلاء، في العقد الثالث من عمرها.  

خيانة قاتلة

أفادت التحريات بأن نجلاء، المتزوجة ولديها خلافات مع زوجها، بدأت علاقة مع الضحية بعد أن تعرفت عليه في أحد الأماكن العامة. على الرغم من كبر سن الضحية، إلا أن نجلاء انغمست في العلاقة حتى أصبحت تخضع له عاطفياً وجسدياً. وعندما حاول الضحية استعادة العلاقة بعد انقطاع، هدّد بفضح أمرها أمام زوجها.

تفاصيل الاعتراف

عقب القبض على نجلاء، اعترفت بارتكاب الجريمة، موضحةً أنها لم تكن تنوي قتل الضحية في البداية. قالت نجلاء: "كنت متزوجة وزوجي لم يكن يهتم بي، وكنت أبحث عن الاهتمام، فتعرفت على الضحية. كان كلامه معسولاً وأوقعني في حبه رغم كبر سنه. تطورت العلاقة بيننا وحدثت بيننا علاقات جنسية متعددة".

وأضافت: "بعد فترة انقطعت علاقتي معه، وعاد يطلب العودة ويهدد بفضح أمرنا. حاولت إبعاده عدة مرات لكنه لم يتوقف، ما جعلني أقرر إنهاء حياته".

التحقيقات والموقف القانوني

نجلاء أكدت أنها دبرت خطة للتخلص من الضحية، واتصلت به لتحديد موعد اللقاء، ثم قامت بذبحه ودفن جثته في الأرض الزراعية. بعد إلقاء القبض عليها، تم عرضها على النيابة العامة، التي قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.