رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يقدمها المصرف المتحد .. محافظ شمال سيناء يشهد توزيع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

المصير

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024

09:53 م

شهد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، تسليم الأجهزة التعويضية والطبية لذوي الإعاقة، ضمن القافلة الطبية التي نظمها المصرف المتحد ومؤسسة مصر الخير. شملت القافلة مراكز الشيخ زويد والعريش وبئر العبد ورابعة ورمانة بمحافظة شمال سيناء، وتضمنت توفير العلاج والتحويلات الطبية.


في كلمته خلال الاحتفالية، عبر محافظ شمال سيناء عن شكره لمؤسسة مصر الخير والمصرف المتحد، وأثنى على دعمهم لذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المحافظة. كما أشاد بجهود القيادة السياسية في مكافحة الإرهاب وتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.


من جانبها، أعربت جيهان حسين، رئيس قطاع إدارة إيثار المسؤولية المجتمعية بالمصرف المتحد، عن سعادتها بالمشاركة في الحدث، ووجهت الشكر لمؤسسة مصر الخير على التعاون في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة. كما شكرت الأستاذ أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي للمصرف المتحد، على دعمه المستمر.


الدكتورة عفاف الجوهري، رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المصرف المتحد، وأكدت أن القافلة الطبية شملت الكشف الطبي على أكثر من 600 مستحق في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى تسليم الأجهزة التعويضية والطبية. وتم تسليم 107 سماعات طبية، و26 كرسيًا (منهم 14 كهربائيًا و11 للشلل الدماغي و1 للأطفال)، و82 طرفًا صناعيًا، بالإضافة إلى نظارات طبية وتحويلات طبية للحالات التي تحتاج إلى متابعة إضافية.


وأضافت الجوهري أن قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير قدم أكثر من 13 مليون خدمة على مستوى الجمهورية منذ عام 2007 حتى الآن، بما في ذلك تسليم كراسي وأطراف صناعية وسماعات طبية وصيانات قوقعة.