رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خالد جلال: تأهل مصر لنهائي الأولمبياد كان معجزة ومواجهة المغرب صعبة للغاية

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

01:26 م


أعرب خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، عن تقديره الكبير لتأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس، معتبرًا ذلك بمثابة معجزة لو تحقق. كما أشار إلى التحدي الكبير الذي يمثله لقاء المغرب في مباراة الميدالية البرونزية.

وخلال تصريحات له، قال خالد جلال: "تأهلنا لنهائي أولمبياد باريس لو حدث كان سيكون معجزة". وأشاد جلال بالمدرب البرازيلي روجير ميكالي، مشيرًا إلى أنه مدرب ممتاز ويحترمه كثيرًا.

وتناول جلال في حديثه أهمية احتراف اللاعبين البارزين في المنتخب الأولمبي، قائلاً: "أتمنى أن إبراهيم عادل يحترف في أوروبا، وأتمنى أن يدعم أي نادٍ لاعبيه في حال وصول عروض مناسبة لهم". وأضاف جلال أن نادي بيراميدز لن يتأثر بغياب إبراهيم عادل في حال احترافه.

كما أكد جلال أن غياب المدافع الدولي محمد عبد المنعم، نجم النادي الأهلي ء عن المنتخب الأولمبي كان له تأثير، لكنه أشاد بالمنظومة الدفاعية للفراعنة في البطولة، التي كانت ناجحة للغاية.

وحول مباراة  أسود الأطلس المقبلة على الميدالية البرونزية، قال جلال: "مباراة المغرب ستكون صعبة للغاية. شاهدنا مباراتهم ضد إسبانيا وكانت مواجهة قوية بين المنتخبين"، مضيفا أن منتخب الأطلس يمتلك قدرات هجومية على مستوى عالٍ.

واختتم مدرب الزمالك الأسبق تصريحاته ،  بالتمني بأن يتوج منتخب مصر مجهوداته في البطولة بإحراز الميدالية البرونزية، قائلاً: "المغرب قدم بطولة كبيرة جدًا. ونتمنى أن نكلل مجهودنا وأن نحرز الميدالية البرونزية".