رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لقطات من حفل زفاف الفنانة بشرى .. وتصرف غريب من النجم محمود حميدة

المصير

الجمعة, 2 أغسطس, 2024

02:53 م

شارك عدد كبير من نجوم الفن في حفل زفاف الفنانة بشرى على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، الذي أُقيم في الساحل الشمالي. كان من بين الحضور البارزين الفنانة لبلبة، رانيا يوسف، لقاء الخميسي وزوجها لاعب كرة القدم السابق محمد عبد المنصف، إيمي سالم، نور خالد النبوي، أحمد شاكر عبد اللطيف، وآخرون.

وقد نشرت الفنانة لقاء سويدان مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليه: "فرح حبيبة قلبي بشرى". في الفيديو، ظهر الفنان محمود حميدة وهو يرقص مع العروسين والأصدقاء، مما يعكس فرحته الكبيرة بابن زوجته وعروسته الجميلة.

العريس خالد حميدة، البالغ من العمر 39 عامًا، هو المدير التنفيذي لشركة "Digitised" المتخصصة في رقمنة أعمال الفنانين، وله عدة مشاريع قادمة داخل وخارج مصر. خالد هو ابن السيدة مها، الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة. وأكدت الفنانة بشرى أن حفل الزفاف كان بسيطًا ومقتصرًا على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

كانت بشرى قد أخفت في البداية أمر زواجها بسبب خوفها من الارتباط، خاصة بعد عام واحد فقط من انفصالها عن زوجها السابق سالم هيكل.

تزوجت بشرى مرتين؛ الأولى كانت في 2010 واستمر الزواج خمس سنوات، وأنجبت طفلين، وفي عام 2020 تزوجت من رجل الأعمال سالم هيكل، واستمر زواجهما ثلاث سنوات.

وكان آخر أعمال بشرى مشاركتها في فيلم "أولاد حريم كريم" مع النجم مصطفى قمر، الذي عُرض في السينما وحقق نجاحًا كبيرًا.