رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محافظ الغربية يتفقد المنطقة اللوجستية بطنطا ويشيد بمشروع الدلتا

المصير

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

10:19 م

قام اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، بزيارة ميدانية مع الدكتور محمود عيسى، نائب المحافظ، للمنطقة اللوجستية التجارية في مدينة طنطا. خلال الجولة، تفقد الجندي وعيسى الأنشطة التجارية المختلفة في المنطقة وتحدثا مع المواطنين للاستفسار عن آرائهم حول هذه المبادرة الجديدة.

تعبير المواطنين عن سعادتهم بوجود منطقة لوجستية بهذا الحجم والمستوى في مدينة الغربية يعكس أهمية المشروع للمجتمع المحلي. يُعتبر مول طنطا أول مركز تجاري يتم إنشاؤه وفقًا للمعايير العالمية في المحافظة، حيث يضم مجموعة من المتاجر التجزئة العالمية، ومناطق ترفيه عائلية، ومجمعًا للسينما، بالإضافة إلى مواقف واسعة للسيارات لخدمة زوار الدلتا.

المحافظ أشاد بالمشروع كواحد من أكبر المشاريع الجديدة في المنطقة، مؤكدًا أنه يُسهم في تطوير الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة. كما أكد على التزام الدولة بتشجيع الاستثمار الجاد وتوفير المناخ الاستثماري المناسب، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين، بهدف دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز الموارد الوطنية.

هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بتعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين في الغربية، وتعزيز مكانتها كمركز اقتصادي مهم في مصر.