رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس اتحاد الطائرة: توقيت المباريات أثّر سلباً على أداء الفراعنة في الأولمبياد

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

03:09 م


أكد ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، أن منتخب الفراعنة قدم أداءً قويًا أمام منتخبي بولندا وإيطاليا، رغم الخسارة في كلتا المواجهتين.

وأشار قمر إلى أن منتخب الفراعنة أظهر مستوى جيدًا وأداءً مميزًا في المباريات، مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا رغم الظروف الصعبة. وقال: "الأداء كان مشرفًا ونطمح للأفضل في المباريات القادمة، ونعمل على تهيئة اللاعبين لمواجهة التحديات المستقبلية."


وأوضح ياسر قمر أن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية لم تكن موفقة في تحديد توقيت المباريات، مشيرًا إلى أن إقامة مباريات كبيرة وصعبة في الساعة التاسعة صباحًا زاد من صعوبة الموقف أمام الفرق المشاركة. وأضاف قائلاً: "لا نبحث عن أعذار، ولكن توقيت المباريات بالفعل كان صعبًا ولم نتعرض لمثل هذه الظروف من قبل."


 تلقى منتخب مصر للكرة الطائرة رجال هزيمة جديدة أمام منتخب إيطاليا بنتيجة 3-0، في ثاني جولات منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.


وجاءت نتائج 
الأشواط كالتالي:

الشوط الأول: 25-15.
الشوط الثاني: 25-16.
الشوط الثالث: 25-20.

وتُعد هذه الهزيمة الثانية للمنتخب المصري في الدورة الأولمبية الحالية، حيث خسر في مباراته الأولى أمام منتخب بولندا بنتيجة 3-0، بأشواط 25-21، 25-19، و25-13.

يُذكر أن مجموعة منتخب مصر تضم منتخبات بولندا، إيطاليا، والبرازيل.