رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل تتأثر أسعار السلع الأساسية بعد رفع أسعار الوقود؟.. متحدث مجلس الوزراء يكشف التفاصيل

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

09:28 م


كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن تفاصيل جولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، التي قام بها صباح اليوم لتفقد عدد من المشروعات في مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح الحمصاني، في تصريحاته الصحفية اليوم السبت، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع السياحة لما له من أهمية اقتصادية كبيرة، مشيرًا إلى أن مدينة العلمين الجديدة أصبحت وجهة سياحية جذابة للسياح من مختلف الأعمار.

وأكد الحمصاني أن تسليم عدد من الأبراج في مدينة العلمين سيبدأ اعتبارًا من 15 أغسطس المقبل، مع الانتهاء من تسليم جميع الأبراج بحلول الصيف القادم.

وأضاف أن هناك جدولًا زمنيًا لتنفيذ مشروع رأس الحكمة، حيث يجري العمل حاليًا على تسليم المرحلة الأولى من المشروع للبدء في تنفيذه على أرض الواقع. وأكد أن الحكومة تعمل على إنهاء ملف التعويضات لكافة الأهالي في منطقة رأس الحكمة.

وشدد الحمصاني على التزام الحكومة بتسليم المرحلة الأولى من المشروع في الموعد المحدد، والعمل على تنفيذ الخطوات المتفق عليها لإنجاز المشروع وفق الخطة الموضوعة.

وأشار الحمصاني في نهاية تصريحاته ، إلى أن الحكومة تعمل من خلال مختلف الجهات المعنية على ضبط أسعار السلع في الأسواق وزيادة المعروض للحد من ارتفاع الأسعار، مع متابعة ملف الأسعار قبل وبعد رفع أسعار الوقود.