رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزوج هو من نشر مقطع الفيديو.. تفاصيل جديدة في قضية المتهمة بالتعدي بالضرب على «حماتها» بالشرقية

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

12:35 م

في تطور جديد لقضية التعدي على حماتها التي هزت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قررت النيابة العامة أمس حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. ويأتي ذلك بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الواقعة، حيث تظهر الزوجة وهي تتعدى بالضرب على حماتها في مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

تفاصيل جديدة في الواقعة

كشف زوج المتهمة في تصريحات صحفية أنه متزوج منذ عام ونصف، ولديه من زوجته طفلة لم يتجاوز عمرها الـ 4 شهور. وأوضح أن زوجته كانت دائمة الشكوى منه ومن والدته دون مبرر، مشيراً إلى أنه سافر قبل 7 أشهر إلى دولة الإمارات لتحسين وضعه المعيشي.

وأشار الزوج إلى أن واقعة التعدي على والدته حدثت الجمعة الماضية أثناء وجوده في الإمارات. علم بالواقعة عبر نظام المراقبة الذي يتابعه من خلال كاميرات مثبتة في منزله. وأكد أنه شعر بمرارة الغربة لعدم قدرته على التدخل في الحادثة. قرر العودة فوراً إلى مصر للاعتذار لوالدته، على أمل أن تسامحه وتقبل اعتذاره، ولتحديد كيفية التعامل مع زوجته التي واصلت تقديم شكاوى زوراً ضد والدته بعد الواقعة.

وأوضح أنه هو من نشر مقطع الفيديو على صفحته الشخصية بسبب حزنه وضيقه من الحادثة، لتوثيق الاعتداء وتقديمه كدليل أمام الرأي العام والجهات القضائية.

تفاصيل الضحية

قالت الضحية، في تصريحات صحفية، إنها انفصلت عن والد أبنائها منذ عشرين عاماً، وقد كرس حياتها لخدمة أبنائها الأربعة (بنتين وولدين). أضافت أنها أكملت رحلتها بالكفاح من خلال زواج بناتها وسفر ابنها الأصغر إلى إحدى الدول العربية، وأن زوجة ابنها تقيم معها في نفس المنزل.

أوضحت أن الخلاف بدأ يوم الواقعة بحضور والدتها، حيث طالبتها زوجة ابنها بمال لم تحصل عليه أثناء فترة الخطبة. تصاعدت المشادة بينهما، وبدأت الزوجة بالصراخ والتعدي على الضحية بالألفاظ، ثم قامت فجأة بالتعدي عليها باليد، وسحبت غطاء رأسها، وأصابت رأسها بلوح خشب.