رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أنا الوحيد اللي اتشالت.. رشوان توفيق يكشف سر عدم مشاركته فاتن حمامة في فيلمين

المصير

الأربعاء, 24 يوليو, 2024

10:49 م

رشوان توفيق، الفنان القدير، تحدث عن ذكرياته الجميلة مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد 2. تناول رشوان توفيق تجربته في فيلم "الباب المفتوح" الذي تم عرضه في عام 1963، حيث قال: "ليا قصة مع مدام فاتن 'غريبة'.. رشحني المخرج هنري بركات أنا والأستاذ محمود مرسي ومحمود الحديني لفيلم الباب المفتوح، وروحنا المكتب عنده وصورونا.. وأنا الوحيد اللي اتشالت من الفيلم وعمل الدور الكابتن صالح سليم".

وأضاف: "طبعًا صالح سليم، علامة في كرة القدم والشعب بيحبه، وعرفت بعد كده من تصريحات للفنان الجميل الراحل عمر الشريف أنهم كانوا شلة أصدقاء ولم يخض التجربة غير مرتين بخلاف ابنه هشام سليم كان ممثل رائع الله يرحمه".

وعن تجربته الأخرى مع فاتن حمامة في فيلم "أريد حلاً"، قال: "بعدين مرت السنين وكلمني أستاذ صلاح ذو الفقار، في التليفون وقالي عايز اقابلك بمدام فاتن، أنا بنتج فيلم اسمه 'أريد حلاً' وجه قابلني في البيت ومعاه شاب لم يمثل قبل ذلك وهو سعيد عبد الغني الصحفي بالأهرام، وروحنا البيت لمدام فاتن حمامة، وشربنا قهوة.. واحنا الاتنين اتشالنا من الفيلم برضه".

وختم حديثه بذكر دوره مع فاتن حمامة في مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، حيث أشار إلى أنها عرفته من التلفزيون وأطلقت عليه لقب "الراجل الطيب".