رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| لقاء سويدان لـ"المصير": الصدق في معالجة المشكلات الزوجية هو سر نجاح مسلسل "الوصفة السحرية"

أسماء مدحت

الإثنين, 22 يوليو, 2024

04:47 م

حقق مسلسل "الوصفة السحرية" نجاحاً كبيراً منذ عرضه، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "watch it"، وتدور أحداثه حول المشاكل الزوجية التي تواجه العديد من الأزواج، ويطرح حلولاً واقعية لهذه المشاكل من خلال قصة درامية شيقة .



وأكدت الفنانة لقاء سويدان التي جسدت شخصية "هانيا" خلال أحداث العمل أن دورها في مسلسل الوصفة السحرية مختلف تماماً عن أدوارها السابقة، ويتناول قضية هامة وهي تقبل المجتمع للمُطلقات. 

وأوضحت سويدان في تصريح خاص لـ "المصير" أن الصدق في معالجة القضايا الإجتماعية هو سر نجاح أي عمل فني، مشيرة إلى أن الصدق يجعل الجمهور يشعر بأن القضايا تلمسه. 


وعن سر نجاح أي علاقة زوجية، قالت "سويدان": "الوصفة السحرية لنجاح أي علاقة بين زوجين هي الصدق والتفاهم والرغبة في الحفاظ على العلاقة من الطرفين، مضيفة:" لا يجب أن تكون المرأة وحدها هي المسؤولة عن نجاح الزواج، بل يجب أن يتحمل كلا الطرفين المسؤولية".


وعن سبب غيابها عن الأعمال الدرامية في الأوف سيزون الحالي، أوضحت "لقاء" أنها خضعت لعملية جراحية منذ مدة قريبة، وأن برنامجها الإذاعي "لقاء على الهواء" يشغل وقتها.



يشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" مجموعة من النجوم، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، كارولين عزمي، محمد أبو داود، لقاء سويدان، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.