رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد صلاة الجمعة.. محافظ دمياط يناقش احتياجات المواطنين بهدف تلبيتها

المصير

الجمعة, 19 يوليو, 2024

05:49 م

اليوم الجمعة، التقى الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، عشرات المواطنين في مدينة دمياط بعد أدائه صلاة الجمعة في مسجد البدري. تم خلال هذا اللقاء استقبال مطالب المواطنين ومناقشة احتياجاتهم بهدف تلبيتها.


أدى الدكتور أيمن الشهابي صلاة الجمعة في مسجد البدري بمدينة دمياط، حيث بدأت الشعائر بتلاوة آيات من القرآن الكريم. وتناولت خطبة الجمعة أهمية الأمانة، وربطتها بأخلاق الرسل الكرام، مستشهدة بقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم "لا إيمان لمن لا أمانة له، ولا دين لمن لا عهد له".


بعد الصلاة، قام محافظ دمياط بالتواصل المباشر مع المصلين والمواطنين، حيث تبادل التحية واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم. وأكد الدكتور أيمن الشهابي أن جميع الوظائف الحكومية تعمل على خدمة الوطن والمواطنين، وأشار إلى أنه يتم عقد لقاءات أسبوعية مع المواطنين يرأسها مسئولون بالمحافظة لحل مشاكلهم وتلبية متطلباتهم.


وأكد محافظ دمياط أن المحافظة تتميز بمقومات وعناصر نجاح تجعلها في مكانة مرموقة، معلنًا عن اهتمامه الكبير بتطوير الصناعات المحلية التي تشتهر بها المحافظة. كما أشار إلى إعطاء فترة مهلة للوحدات الصناعية والورش الصغيرة لتوفيق أوضاعهم، وذلك لضمان استمرارية عملهم.


على جانب آخر، أعلن محافظ دمياط عن اهتمامه بمشاكل الصيادين، وخطط لدعم هذه المهنة التي تشتهر بها المحافظة، مع التركيز على تعزيز البنية التحتية للطرق وتحسين الخدمات المحلية. كما أشار إلى التزامه بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز، وتنفيذ حملات مفاجئة لمتابعة العمل بالمناطق.


هذه الخطوات تأتي في إطار جهود المحافظة لتعزيز التنمية المستدامة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في دمياط.