رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد صبحي: أفلام الكارتون تروج للمثلية بين الأطفال وتنفيذ المخطط الذهبي لتقليص عدد البشر

المصير

الخميس, 18 يوليو, 2024

11:10 م

تناول الفنان الكبير محمد صبحي،  عدة قضايا في لقاء له مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" على قناة صدى البلد.

قال الفنان محمد صبحي فيما يخص أفلام الكارتون المثلية، إن بعض أفلام الكرتون تروج للمثلية بين الأطفال كجزء من مخطط "المليار الذهبي"، الذي يدعو إلى تقليص عدد البشر إلى مليار فقط.

فيما يخص الوضع السياسي ، قال صبحي : إن مصر مهددة من الجبهات الأربعة المحيطة بها لأول مرة في التاريخ، ملمحًا إلى أن هناك مؤامرة تشجع إثيوبيا على حرمان مصر من مياه النيل، وأن إسرائيل قد تكون وراء هذا الدعم.

 تحدث عن تجربته في المسرح في السبعينات وأكد أن تلك الفترة شهدت حركة ثقافية كبيرة. وعبّر عن شعوره بالحزن عندما يجد نفسه يعمل بمفرده دون وجود فرق مسرحية أخرى، مشيرًا إلى أهمية وجود تنوع في الأعمال المسرحية.

كما انتقد انتقد ورش الكتابة التي قال إنها قتلت الدراما التلفزيونية، مشيرًا إلى تكرار الموضوعات السلبية مثل الخيانة الزوجية في مسلسلات رمضان.

و انتقد أيضا تقليد الثقافة الغربية في الأعمال الفنية وأكد على أهمية تقديم الشخصيات الشريرة بشكل يجعل المشاهدين يكرهون الشر، وليس يحبونه.

وفيما يخص أفلام الكارتون المثلية، زعم أن بعض أفلام الكرتون تروج للمثلية بين الأطفال كجزء من مخطط "المليار الذهبي"، الذي يدعو إلى تقليص عدد البشر إلى مليار فقط، وربط ذلك بمشروع صهيوني.

وبِشان توحيد الديانات أشار الفنان الكبيرة  إن ذلك جزء من مخطط "المليار الذهبي" وأكد أن الإعلان عن الديانة الإبراهيمية منذ عامين يدخل في هذا الإطار.

وقد أثارت تصريحاته أثارت جدلاً واسعاً، حيث تتناول مواضيع حساسة وشائكة تتعلق بالمجتمع والثقافة والسياسة الدولية.