رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

10مرات «يمين طلاق تلاتة».. حكاية ميار الببلاوي مع زوجها المتهور!!

حسين على

الإثنين, 15 يوليو, 2024

03:33 م

كتب - شريف سمير:

أصبحت كلمة "تريند" طبق الإعلام المفضل الذي تتغذى عليه برامج التوك شو وتنمو منها أعشاب السوشيال ميديا الطفيلية .. وانضمت الممثلة المعتزلة ميار الببلاوي لقائمة نجوم هذه الكلمة الساحرة كالمخدر بعد ظهورها فى أحد البرامج وطلب منها رئيس التحرير "حاجة تنفع تريند"!!

طلاق فى الحرم!

null


وفجرت ميار سر زواجها وطلاقها أكثر من 10 مرات من شخص واحد، وقالت :"زوجي كان دائم القسم بالطلاق"، موضحة أنهما كانا في زيارة إلى المسجد الحرام في مكة المكرمة، وأقسم عليها يمين الطلاق أكثر من 10 مرات، وبسؤال الشيوخ عن نية الزوج وقت "القسم بالطلاق" نفى أن تكون نيته الطلاق، حيث أكد الشيوخ بدورهم أن الطلاق لم يقع.

اتهام بالزنا!

وطاردت ميار، أزمة كبيرة حيث اتهمها الداعية الديني محمد أبو بكر بارتكاب الزنا، ونشر الفسوق في مجتمع إسلامي، مما دفعها إلى التهديد بمقاضاة الداعية بتهمة القذف والتشهير.

دكتوراه فى الخطاب الديني!


null


وأضافت ميار أنها في حالة من الذهول من ذلك الاتهام خاصة أنها حاصلة على درجة الماجستير في الفقه المقارن والدكتوراه في الخطاب الديني والثقافة الإسلامية.

مقاطعة الأهل!

كما كشفت ميار عن أزمة كبيرة تواجهها بسبب تلك الاتهامات، حيث إن أفراد أسرتها قاطعوها وكذلك ابنها الأكبر الذي لم يعد يتواصل معها بسبب ذلك، مضيفة أن أعمامها قد اتصلوا بها وهم في حالة من الغضب الشديد، وطلبوا منها توضيح حقيقة ما يحدث، وحل تلك الأزمة.