رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من يتأهل للنهائي؟ إنجلترا وهولندا في مواجهة نارية بنصف نهائي الأمم الأوروبية

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 10 يوليو, 2024

09:57 ص

 
مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء، عندما يلتقي المنتخب الإنجليزي، نظيره منتخب هولندا، في مباراة نصف نهائي، من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، و المقامة حاليا على الأراضي الألمانية.

يأمل المنتخب الإنجليزي، الفوز في لقاء اليوم والصعود للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، خاصة وأنه يتسلح بكتيبة مميزة من أبرز لاعبي كرة القدم حول العالم ، أبرزهم جود بلينجهام نجم وسط ريال مدريد الإسباني، وهاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.


على الجانب الآخر يدخل منتخب هولندا اللقاء،  بقيادة مدافع ليفربول الإنجليزي فرجيل فانديك ، أملا في  تحقيق المفاجأة، والفوز على منتخب الأسود الثلاثة من أجل الوصول لنهائي اليورو للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد  وصوله لها عام 1988 وتوج باللقب.


وتلعب المباراة في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويسضيفها ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند الألمانية.

 يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


الجدير بالذكر أن منتخب الأسود الثلاثة، قد تأهل  لنصف النهائي اليورو، بعدما تغلب على نظيره المنتخب السويسري في الدور ربع النهائي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما تعادل المنتخبان إيجابيا خلال أحداث المباراة بهدف مقابل آخر.


في حين تأهلت الطواحين الهولندية، لنفس الدور، عقب تخطيها عقبة المنتخب التركي العنيد ، بهدفين مقابل هدف في مباراة اتسمت بالإثارة والندية بين كلا المنتخبين.