رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تفاصيل غامضة بعد الإفراج عن الجاني.. القصة الكاملة لواقعة محاولة اختطاف طفل بطنطا

حسين على

الإثنين, 1 يوليو, 2024

07:24 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر محاولة اختطاف طفل داخل سوبر ماركة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، الأمر الذي أثار الخوف والرعب بين الأهالي وخاصة أن الطفل كان في سن صغيرة.

خلال السطور التالية نقدم لزوار الموقع، القصة الكاملة للواقعة مع تصريحات الجهات الرسمية وملابسات الحادث.

تفاصيل الواقعة

فيديو لم يتعدي مدته سوي بضع ثوانٍ، أظهر إحدى السيدات داخل إحدى السوبر ماركت بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وهي تقوم باصطحاب طفل صغير من جانب والدته متجهة به نحو الخارج، لتقوم والدة الطفل بإيقافها واسترداد ابنها.

وبعد انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو علي نطاق واسع تحرك الأجهزة الأمنية للتعامل مع الأمر.

تحرك الأجهزة الأمنية

فور وصور مقطع الفيديو إلى الأجهزة الأمنية تمكنت رجال الأمن بمديرية أمن الغربية، من تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، وتقدمت والدة الطفل ضدها ببلاغ لقسم شرطة طنطا بمحاولة اختطاف ابنها، وعلى الرغم من هروب السيدة استطاعت جهات الأمن القبض عليها، والتحقيق معها فيما هو منسوب إليها.

https://twitter.com/i/status/1807076097504272468

تحرك سريع من الأجهزة الأمنية

وكشفت وزارة الداخلية، في بيان لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، من إحدى السيدات، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية الكائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وأضافت وزارة الداخلية، أن السيدة اصطحبت الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد نجليها عن طريق الخطأ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

ونفت السيدة عقب الإفراج عنها، نيتها في محاولة اختطاف الطفل، قائلة: "أنا كنت موجودة في السوبر ماركت بسأل عن أسعار حاجات، وكان معايا أولادي طفلين أحدهم عمره ٥ سنوات، والتاني بعمر سنة ونص، ولعدم تركيزي مسكت بيد طفل آخر غير ابني كان واقف جنبي، وأنا كنت سرحانة مخدتش بالي أنه مش ابني، وبمجرد ما حاولت المشي والدة الطفل شافتني ومسكت فيا، وأنا حاولت افهمها أنه بالغلط ومكنش قصدي أخطف الطفل، ولكنها أصرت على تحرير محضر ضدي وتم القبض عليا".

الإفراج عن السيدة

كما أخلت النيابة العامة، سبيل المتهمة بمحاولة خطف الطفل داخل السوبر ماركت في طنطا، بعد نفي تحريات المباحث للواقعة وأن اصطحابها للطفل حدث عن طريق الخطأ.