رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بغرامة 50 ألف جنيه!! الأهلي يسدل الستار على أزمة محمود كهربا

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

03:19 م

أسدل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر ومدرب الفريق سامي قمصان الستار على الأزمة الأخيرة التي تسبب فيها لاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا"، حيث تم قبول اعتذاره بعد غيابه عن مران الفريق، لتغلق الصفحة بعد توقيع عقوبة مالية وفقاً للائحة الفريق.

وغاب كهربا عن مران الفريق يوم الثلاثاء الماضي، ما دفع الجهاز الفني لتوقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه طبقًا للوائح النادي. إلا أن اللاعب سارع بتقديم اعتذار رسمي خلال جلسة عقدها كولر وقمصان معه، حيث أوضح أن غيابه جاء بسبب مرض والدته. بعد مناقشة الأسباب، تم قبول اعتذاره ليتم إغلاق الملف نهائياً.

و شارك كهربا في مران الفريق يوم أمس بشكل طبيعي دون أي مشاكل، بعد قبول الغرامة وتقديمه الاعتذار، ليعود للاستعداد الكامل مع زملائه لمواجهة التحديات المقبلة.

و في سياق آخر، حصل المدير الفني مارسيل كولر على ملخص لخمس مباريات حديثة لفريق جورماهيا الكيني، خصمه المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا. وتأتي هذه التحضيرات قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في 15 سبتمبر الجاري بكينيا، ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة التي يسعى الأهلي للحفاظ على لقبها.

 في الوقت ذاته، بدأ مسؤولو الأهلي بالتواصل مع الجهات المعنية للحصول على موافقة رسمية لحضور الجماهير في مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة. الهدف هو ضمان أكبر حضور جماهيري لدعم الفريق في هذه المرحلة الهامة من البطولة الأفريقية.