رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل تكون الفرصة الأخيرة!! جلسة حاسمة لكولر مع كهربا بسبب الغياب عن المران

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

12:14 م

في خطوة هامة قبيل مواجهة دوري أبطال أفريقيا، يلتقي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بمهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا خلال مران اليوم الثلاثاء. 

اللقاء يأتي عقب غياب كهربا عن تدريب الأمس، مما استدعى توقيع غرامة مالية ضده وفقاً للائحة النادي.


يسعى كولر للاستماع إلى تبريرات كهربا بشأن غيابه غير المبرر عن المران، في ظل الغضب الذي عبّر عنه المدرب السويسري تجاه اللاعب، حيث تعتبر هذه الجلسة خطوة أساسية لفهم الملابسات ومعالجة الموقف بما يتماشى مع سياسة الفريق.

ويواصل الأهلي استعداداته المكثفة لمباراته المرتقبة ضد جورماهيا الكيني، المقررة في الثالثة عصر الأحد المقبل على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي إسناد رئاسة بعثة الفريق في كينيا إلى طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، الذي يقوم حالياً بالتنسيق مع الجهاز الفني بشأن تفاصيل الرحلة.

في سياق متصل، عزز الأهلي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بتعاقدات جديدة تشمل يوسف أيمن على سبيل الإعارة من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري قادماً من بريست الفرنسي، والمغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، وعمر الساعي من الإسماعيلي.

من جهته حصل كولر على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني في بطولات مختلفة لدراستها قبيل اللقاء المرتقب. كما بدأ مسؤولو الأهلي مخاطبة الجهات المعنية للحصول على موافقة لحضور جماهير النادي مباراة الإياب ضد جورماهيا في استاد القاهرة، لتعزيز دعم الفريق بأكبر عدد ممكن من المشجعين.