رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فحص طبي منتظر!! معلول يعود لتدريبات الأهلي مطلع نوفمبر المقبل

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024

01:06 م

يستعد النجم التونسي على معلول، لاعب الأهلي، لإجراء فحص طبي وجلسة متابعة نهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس في أحد مستشفيات القاهرة.

معلول، الذي بدأ برنامجه التأهيلي مؤخرًا بعد خضوعه للجراحة في 20 مايو الماضي إثر إصابته في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، سيعود إلى تدريبات الفريق الجماعية في الأول من نوفمبر المقبل. 

يمر اللاعب حاليًا بالمرحلة الثانية من التأهيل، وهي فترة طويلة تحتاجها لإعادة تأهيله الكامل.

تجدر الإشارة إلى أن عقد معلول مع الأهلي انتهى في 30 يونيو الماضي، لكنه جدد عقده لموسم إضافي بعد موافقة لجنة التخطيط للكرة ورئيس النادي، نظراً لمساهماته الكبيرة وبراعته على مدار سنواته مع الفريق.

وكانت إدارة الأهلي، قد قررت استبعاد معلول من قائمة الفريق الرئيسية للموسم الجديد بسبب إصابته، على أن يتم قيده في القائمة الثانية بداية من يناير المقبل.

وفي سوق الانتقالات الصيفية، أبرم الأهلي عدة صفقات لتدعيم صفوفه، منها يوسف أيمن بنظام الإعارة من الدحيل القطري، المغربي أشرف داري لمدة أربع سنوات قادمًا من بريست الفرنسي، والمغربي يحيى عطية الله لموسم واحد من سوتشي الروسي، وعمر الساعي من الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم.

ويستعد الأهلي لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني. 

وكشف الكاف عن طاقم التحكيم من موريشيوس لإدارة المباراة، بقيادة الدولي أحمد امتياز هيرال، ويعاونه جوبيان سالايش وجايمسينغ يوفاري، والحكم الرابع ستيف خوان.