رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| هل إلهام شاهين بديلة ماجدة زكي في "سيد الناس"؟.. الفنانة تجيب

أسماء مدحت

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

07:15 م

أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها تعاقدت على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" مع النجم عمرو سعد، والمؤلف خالد صلاح والمخرج محمد سامي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2025.


وأجابت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "المصير" عن سؤال ما إذا كانت بديلة للفنانة ماجدة زكي التي كانت مرشحة لدور في المسلسل، وقالت: "مش عارفة مين اللي كان مترشح للدور قبلي، ومعرفش مين موجود في العمل لأن السيناريو لسا بيتكتب".


تفاصيل مسلسل سيد الناس


مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولة العمل كل من: خالد الصاوي، وإيمان العاصي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.


آخر أعمال إلهام شاهين


الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل "الفريدو" المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضًه نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل "الفريدو"

ومسلسل "الفريدو" من بطولة الفنانة إلهام شاهين أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب  55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.