رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ضربة أمنية موجعة!! القبض على تشكيلات عصابية بحوزتهم مخدرات وأسلحة بقيمة 5 ملايين جنيه

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

01:20 م

في إطار جهودها المستمرة لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على 25 مجرمًا بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة، تقدر قيمتها بحوالي 5 ملايين جنيه.

وجاءت هذه النتائج عقب حملات أمنية مكثفة شنتها وزارة الداخلية على مختلف مناطق القاهرة، للحد من جرائم الاتجار في المخدرات والأسلحة.

وخلال الحملة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عنصر إجرامي بمنطقة المرج، سبق اتهامه في قضايا جنائية، وضبطت بحوزته 10 كيلوغرامات من مخدر الأستروكس وكمية من الحشيش. كما تم ضبط عنصر إجرامي آخر في منطقة عين شمس، وبحوزته 10 كيلوغرامات من الحشيش، بالإضافة إلى طبنجة وعدد من الطلقات.

وفي منطقة السلام، تم القبض على مجرم بحوزته كمية من مخدر الحشيش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات، كما ضبطت الأجهزة الأمنية عنصرًا إجراميًا آخر بمنطقة بدر وبحوزته كمية من الحشيش.

كما نجحت قوات الأمن في القبض على 3 عناصر إجرامية كانوا يستقلون سيارة بمنطقة السلام وبحوزتهم كمية من الحشيش، وكذلك على عنصر إجرامي بمنطقة الشروق وبحوزته 1.5 كيلوغرام من الحشيش، وضبطت أيضًا عنصرين إجراميين بمنطقة الشروق وبحوزتهما 11 كيلوغرامًا من الحشيش.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد آخر من العناصر الإجرامية بمناطق مختلفة في القاهرة، حيث تم ضبط كميات متنوعة من المخدرات، إلى جانب أسلحة نارية وبيضاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين.