رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كارثة جديدة.. عبد الرحمن جبنة:"الحقوني قبل ما أحصل رفعت واتحاد الكرة يرد"

المصير

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024

06:40 م

أثارت تصريحات اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة، نجم نادي المقاولون العرب السابق واللاعب الحالي في نادي العربي الكويتي، جدلاً كبيراً بعد نشره لفيديو على حسابه في فيسبوك. 

في هذا الفيديو، نفى جبنة تمامًا ادعاءات نادي العربي الكويتي بشأن توقيعه لفريق آخر دون علم النادي، مؤكدًا أن هذه الاتهامات غير صحيحة.

وأشار جبنة إلى تورط أحد المدربين ووكيل لاعبين في مشكلته، حيث قال إنه وقع مع وكيل معين بناءً على توصية المدرب رغم تجربة سلبية سابقة مع الوكيل. وأوضح أنه اضطر للعمل مع الوكيل بناءً على وعد بتأمين راتبه في حال تأخر نادي المقاولون في صرف مستحقاته.

وقد تصاعدت أزمة جبنة عندما تحدث عن وجود ورقة مزورة تحمل ختم اتحاد الكرة المصري، تفيد بتسجيله في نادٍ بالدرجة الرابعة، وهو ما اعتبره كارثة كبيرة، مؤكدًا أن هناك من أفسد مستقبله مقابل مبلغ صغير من المال.

رد اتحاد الكرة المصري جاء سريعًا بنفي كل ما تم تداوله بخصوص هذه الورقة المزورة، مؤكدًا أن الاتحاد قام بإرسال البطاقة الدولية لجبنة إلى نادي العربي الكويتي في 11 أغسطس الماضي، وأنه تم اتباع كافة الإجراءات الصحيحة لنقل اللاعب. كما نفى الاتحاد إصدار أي بيانات تتعلق بهذا الموضوع، مشددًا على عدم صحة المزاعم التي وردت في الفيديو.