رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محافظ الغربية يستقبل مفتي الديار المصرية

المصير

السبت, 17 أغسطس, 2024

11:39 ص

استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، فضيلة الأستاذ الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الديار المصرية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، في بداية زيارته لمحافظة الغربية. 

حضر اللقاء كل من الأستاذ الدكتور محمد حسين محمود، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمود عيسى، نائب محافظ الغربية، والأستاذ الدكتور حاتم السيد أمين، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث.

أعرب محافظ الغربية عن خالص ترحيبه بزيارة مفتي الجمهورية، متمنياً له التوفيق في أداء مهامه والدور المنوط به. 

أكد المحافظ على الدور الهام الذي تقوم به دار الإفتاء المصرية في نشر مفاهيم الدين الوسطي وتعزيز وحدة الأسرة المصرية، فضلاً عن معالجة القضايا التي تهم المجتمع المصري. 

كما أشاد الجندي بجهود دار الإفتاء في محافظة الغربية، خاصةً في تقديم الخدمات للمواطنين والمساهمة في إيجاد حلول للقضايا المجتمعية.

من جانبه، عبر مفتي الديار المصرية عن تقديره وامتنانه للمحافظ على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مثمناً دعم المحافظ وحرصه على تعزيز التعاون المثمر بين الجانبين. تأتي زيارة مفتي الجمهورية لمحافظة الغربية في إطار بحث مجالات التعاون المشترك، حيث يسعى الطرفان إلى تعزيز الجهود المبذولة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجات المواطنين.