رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إلهام شاهين لـ"المصير": يوجد إقبال كبير على مهرجان العلمين.. وبلاقي كرسي هناك بالعافية

أسماء مدحت

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2024

06:03 م

أشادت الفنانة إلهام شاهين بنجاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، مؤكدة على الأجواء الاحتفالية المميزة وإقبال الجمهور الكبير على الفعاليات.


وأضافت في تصريحات خاصة لـ"المصير": "النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، نسخة مميزة ويوجد إقبال كبير على جميع فعاليات المهرجان وبلاقي كرسي هناك بالعافية".


وأعربت عن سعادتها بحضور حفل الفنانة ماجدة الرومي ومسرحية "السندباد" للنجم كريم عبد العزيز، مشيرة إلى أنها استمتعت بهما بشكل كبير، وقالت: "الأجواء هنا تحفة والناس كلها مبسوطة جدًا، وحضرت حفلة لماجدة الرومي ومسرحية لكريم عبدالعزيز وانبسطت جدا".



وعن مشاركتها في دراما رمضان 2025 فضلت إلهام شاهين عدم التحدث عن أي معلومات حتى الانتهاء من التوقيع على العقود، وقالت: " اقرأ حاليًا أكثر من سيناريو ومقدرش أعلن عن حاجة غير لما أبقي داخله أصور وأمضي العقد".


وكانت قد حرصت الفنانة إلهام شاهين على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل نور الشريف، والتي وافقت 11 أغسطس، ونشرت مجموعة من الصور تجمعها بالراحل نور الشريف وعلقت: "أجمل أعمالي كانت مع أقرب صديق لقلبي وعقلي.. هو أستاذي وأخي الأكبر والصديق الصادق جدا الذي أحترم آراءه".


وأضافت: "هو الفنان الرائع والإنسان الأروع.. النجم نور الشريف وفى ذكرى وفاته أتذكره بكل الخير، وأدعيله من كل قلبي ربنا يجعل مثواه الجنة.. أفتقدك يا صديقي الغالي جدا".