رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فضيحة الأوليمبياد.. تصريحات نارية من وزير الشباب والرياضة

المصير

الخميس, 8 أغسطس, 2024

11:35 م

أدلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتصريحات نارية عقب الخسارة الكبيرة التي مني بها منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغربي بنتيجة 6-0 في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس. 

الخسارة الكارثية

خسر المنتخب الأولمبي المصري أمام المنتخب المغربي بسداسية نظيفة، ليكتفي الأخير بالميدالية البرونزية، بينما يواصل الفراعنة إخفاقاتهم في تحقيق ميدالية أولمبية للمرة الثالثة على التوالي.

تصريحات وزير الرياضة

في تصريحات صحفية، أكد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي على أهمية إجراء تحقيق شامل ومحاسبة جميع الأطراف المعنية بنتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024. وأوضح صبحي أن الدولة قدمت الدعم اللازم للاتحادات الرياضية، إلا أن النتائج المحققة لم تكن على مستوى التوقعات.

وأشار صبحي إلى أن أي تقصير أو إهمال سيتم معالجته بحزم، وأنه سيتم مراجعة جميع بنود الإنفاق للتأكد من صرف الأموال في الأوجه الصحيحة. 

ودعا وزير الشباب والرياضة وسائل الإعلام إلى تحمل مسؤوليتها في دعم الرياضيين وتشجيعهم، مشددًا على أن النقد البناء هو ما يجب أن يُوجه لتحسين الأداء وليس لتشويه الصورة. 

وأكد صبحي أن الدولة وفرت للاتحادات كل الدعم المالي والفني على مدار السنوات الثلاث الماضية، وأنها ستستمر في دعم الناجحين ومحاسبة المخفقين قبل وخلال دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

أضاف وزير الرياضة أن الدولة ستواصل تقديم الدعم الكامل للرياضيين المميزين، بينما سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي تقصير أو إخفاق، لضمان تحقيق الأهداف الرياضية المنشودة في المستقبل.