رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 تحتفل ببطل السلاح المصري محمد السيد

المصير

الخميس, 1 أغسطس, 2024

09:47 م

في تقليد جديد على دورات الألعاب الأولمبية، احتفلت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 ببطل السلاح المصري محمد السيد في حديقة الأبطال بحدائق تروكاديرو، عند سفح برج إيفل، بحضور 10000 متفرج في ساحة هواء طلق مميزة في قلب باريس.

البطل المصري قاد موكبًا مهيبًا متجهًا نحو برج إيفل الشهير، وسط تشجيع الجماهير التي احتفلت به طوال المسيرة. كانت الأجواء استثنائية، حيث قام بالتقاط صور تذكارية مع الجماهير وتوقيع التيشرتات، ومن المقرر بث هذه الاحتفالية على الشاشات الكبيرة لمنافسات النهائي الرئيسية اليوم.

عبر السيد، صاحب برونزية سلاح السيف في المبارزة، عن سعادته الكبيرة بهذه الاحتفالية المهيبة التي أعطته فرصة جديدة للاحتفال بميداليته الأولمبية. قال: "الحمد لله على هذه الميدالية الغالية وأتمنى أن أضيف ميدالية أخرى في منافسات الفرق مع المنتخب المصري غدًا."

وأضاف السيد أن فرنسا نظمت دورة أولمبية استثنائية، مشيدًا بكل التفاصيل الابتكارية في الصالة التي أقيمت فيها المباريات، والتي تحولت من قصر تاريخي إلى ملعب، وكذلك الاحتفال بالميدالية الأولمبية بطريقة حماسية.

بالإضافة إلى حضور الرياضيين والبث المباشر على الشاشات الكبيرة لمنافسات النهائيات الرئيسية للألعاب، شهدت حديقة الأبطال عروضًا فنية متنوعة وأنشطة ثقافية متعددة تزامنًا مع الاحتفالات.