رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"إعلام مأجور عاوزين تولعوا الدنيا" دعبس يهاجم .. وحتحوت يكشف أسرار جديدة بشأن الضغوط التي تعرض لها أحمد رفعت

هاني حتحوت: المسئول عن موت رفعت لازم يتحاسب

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 9 يوليو, 2024

12:11 م

 


أثارت تصريحات وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، والضغوط النفسية التي تعرض لها قبل وفاته، تفاعلا كبيرا، في الشارع الرياضي المصري، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات دعبس، كانت مع الزميل هاني حتحوت على قناة صدى البلد، والتي شهدت انفعالات ومشادرات قوية بين الطرفين أدت إلى انقطاع المداخلة الهاتفية في وجه مقدم البرنامج.

ففي بداية تصريحاته أكد رئيس مودرن سبورت، أن لاعب الفريق الراحل لم يتعرض لأي ضغوط من شأنها أن تودي بوفاته، قائلا «الموضوع فيه لبس، ده مفيش ورقة من نادي فيوتشر اللي هو ابني أنا غلط، وأحمد متعملش أي إجراء معاه غير كل خير ليه ولأسرته ولأي حد بيحبه، غير كده وكده مفيش برنامج متقلش فيه على أخلاقيات أحمد مني».

 موقف مودرن سليم 

وتوجه هاني حتحوت بسؤال، قائلًا: «واثق من موقف ابنك (اللي هو مودرن سبورت) في هذه القضية؟»، ليجيب دعبس قائلا: «واثق من الموقفين، موقف ابني، وابني اللي قاله أحمد رفعت».

ووجه دعبس حديثه إلى عاني حتحوت قائلا : «لو عمال تاخد في كلام أحمد رفعت كله نسيت ليه إنه قال الراجل ده مش رئيس نادي ده أبويا».

ليرد حتحوت: «لأني ببساطة واقف عند نقطة واحدة وهي الضغط على رفعت وأدى بحسب اللاعب إلى وفاته أنا ميهمنيش الكويس اللي في القصة اللاعب قال أنا هموت».

المسئول عن موت رفعت لازم يتحاسب

ليعلق رئيس مودرن سبورت : «الظاهر أنت برضو بتحاول تحور الحوار، بقولك الراجل قال ده أبويا مش كلمة حلوة، أبويا دي كلمة كبيرة يا أستاذ».

ليقاطعه هاني حتحوت: «لكن موت رفعت أكبر يا دكتور، والمسؤول عن موته لازم يحاسب»

ليرد دعبس قائلًا: «بالفكر ده دمرتوا الإعلام مش عايزين حد يتكلم».


عقد رفعت مع الوحدة الإماراتي 

وحول سؤاله عن سبب فسخ نادي الوحدة الإماراتي، تعاقده مع الراحل أحمد رفعت أجاب  رئيس نادي مودرن سبورت: "ما قولته كان تعليقا على سؤال..لماذا تم فسخ عقد الوحدة الإماراتي مع رفعت، فكان ردي لا تعليق «لا رد»، هل هذا معناه أني قلت أن المشكلة أخلاقية؟، لا أقول معلومة أنا لست متأكدا منها، لأن هذه المعلومة تخص لاعب خلوق، أنتم عاوزين تولعوا الدنيا".

وحول سفر رفعت وتعاقده مع نادي الوحدة، أشار دعبس: " نادر شوقي هو من جاء بعرض الوحدة الإماراتي لـ أحمد رفعت وليس النادي، وبعد وفاة اللاعب طلع يبكي في البرنامج.. أنا شفت تمثيلية سخيفة ولا تليق بالمذيع".

إعلام مأجور 

وفي ختام المداخلة الهاتفية، توجه حتحوت بسؤال ل وليد دعبس قائلا: «هل دعيت إلى تحقيق خلال الأيام الماضية؟»، ليرد وليد دعبس: «أنا أروح تحقيق؟ ليه إن شاء الله؟، على أساس إيه مش في لجان قانونية».

واختتم تصريحاته قائلا «إيه الكلام الفارغ ده، أنتم يا جماعة بقيتوا تقولوا كلام فارغ في فارغ، أنتم مش إعلام أنتم مأجورين»، قبل أن تنتهي المكالمة بشكل مفاجئ.

تصريحات مسؤول الوحدة الإماراتي 

وفي سياق متصل، أكد عامر الصيعري عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، خلال تصريحات له لبرنامج الماتش، أن أول شخص تواصل معه بخصوص انتقال رفعت، هو احمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية : "قبل التوقيع مع رفعت، تواصل معي شخصيًا أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر آنذاك، للتأكيد على أن التصريح سيصدر قريبًا، وتساءلنا كيف سنرسل المقابل المادي بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، فأكد دياب أن أوراقه سليمة وجاهزة".