رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي داخل حرب عالمية ثالثة!! زيزو لن يعود للزمالك.. وهلع داخل الزمالك بسبب صفقة القرن!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024

01:05 م

كشف الناقد الرياضي وائل سامي عن أن أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لنادي الزمالك، لن يعود مرة أخرى للقلعة البيضاء بنسبة كبيرة حال احترافه في الخارج، وهو ما يقلق جماهير القلعة البيضاء من مسألة عودته للنادي الأهلي، وحينها ستكون «صفقة قرن حقيقية».

وأضاف سامي، خلال تصريحات تلفزيونية له اليوم الثلاثاء  قائلا: «يوم 18 أغسطس أُسدل الستار على أطول دوري عاشته الجماهير المصرية، وهو الأصعب على الإطلاق.. ضغط المباريات أثر بشكل كبير على الفرق الكبيرة، خاصةً على النادي الأهلي، وأدى به الأمر في النهاية للاعتذار عن عدم استكمال كأس مصر».

وأوضح الناقد الرياضى: «أنهينا الدوري بعد فترة كبيرة من إنهاء الدوريات في العالم، والدوريات الأوروبية بدأت كذلك في الموسم الجديد، ونحن لا زلنا لم نبدأ الموسم بعد».

وواصل تصريحاته: «الدوري الجديد سيبدأ على الأرجح في منتصف أكتوبر المقبل، وسيتم عقد اجتماع من أجل الاتفاق على شكل الموسم الجديد وتقليص عدد مباريات الموسم المقبل».

وأشار سامي أن الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية «نارية»، حسب وصفه، مضيفًا: «الأهلي كأنه داخل حرب عالمية ثالثة».

ولفت الناقد الرياضى أن مجلس إدارة الزمالك الحالي استلم النادي في ظروف صعبة جدًا وعليه ديون متراكمة، ونجح في توفير مليار جنيه، وهذا يُحسب لمجلس الإدارة.

واختتم تصريحاته قائلاً أن «هناك حالة من الهلع لدى جمهور الزمالك من أن نجم الفريق أحمد سيد زيزو إذا خرج من الزمالك قد يعود إلى الغريم النادي الأهلي في صفقة قرن حقيقية»، مؤكداً أن زيزو إذا خرج من نادي الزمالك بنسبة كبيرة لن يعود إلى الفريق الأبيض مرة أخرى.