رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

برسالة مؤثرة!! مترجم الأهلي المؤقت يودع النادي

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 8 سبتمبر, 2024

12:03 م

أعلن الدكتور ضياء النجار، المترجم المؤقت لفريق الأهلي، عن انتهاء مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بعد أيام قليلة قضاها مع المدرب السويسري مارسيل كولر. وجاء ذلك عبر منشور له على صفحته على "فيس بوك"، حيث أعرب عن امتنانه لتجربته القصيرة مع النادي الأهلي قائلاً: "كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب.. والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة". وتوجه النجار بالشكر لكافة عناصر الفريق والإدارة، معتبراً أن هذه الفترة كانت بمثابة تحقيق لحلم طالما راوده.


من جهة أخرى، استقر مسئولو الأهلي على المترجم الجديد الذي سيتولى مهام الترجمة للمدير الفني كولر بشكل دائم. ويُذكر أن المترجم الجديد مصري مقيم في سويسرا ويحمل جنسيتها، وقد نال إعجاب كولر بعد الاطلاع على سيرته الذاتية. ومن المقرر أن يبدأ مهمته مع الفريق خلال الساعات المقبلة، فور إنهاء ارتباطاته في الخارج.

وكان النجار قد تولى مهمة الترجمة بشكل مؤقت في تدريبات الأهلي منذ يوم الاثنين الماضي، لحين وصول المترجم الجديد. هذا يأتي بعد اعتذار الدكتور خالد الجوادي عن استكمال عمله كمترجم مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

على صعيد آخر، يواصل السويسري كولر استعداداته المكثفة لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في كينيا يوم 15 سبتمبر الجاري. وقد حصل كولر على ملخص شامل لخمس مباريات حديثة للفريق الكيني في البطولات المحلية والقارية، لدراستها بدقة بهدف وضع استراتيجية محكمة لمواجهة الخصم.

وفي إطار التحضيرات لمباراة الإياب في القاهرة، بدأ مسئولو الأهلي مخاطبة الجهات المعنية للحصول على موافقة لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير النادي في استاد القاهرة، بهدف دعم الفريق في هذه المواجهة الهامة ضمن مشوار دوري الأبطال.