رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في حفل ضخم بعد معسكر المنتخب! الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 8 سبتمبر, 2024

10:42 ص

أجرى مجلس إدارة النادي الأهلي سلسلة من الاتصالات خلال الأيام الماضية مع رابطة الأندية المحترفة، لمناقشة موعد تسليم درع الدوري الممتاز للنادي.


ويعمل مسئولو النادي بالتنسيق مع الرابطة لتحديد موعد ملائم لإقامة حفل كبير لتسليم الدرع الجديد، ومن المتوقع أن يتم الحفل بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الحالي.

وكانت تسليم الدرع قد تأجل بسبب حصول فريق الأهلي على راحة سلبية مطولة بعد نهاية الموسم الماضي.

وفي سياق منفصل، يستعد النادي الأهلي لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق جورماهيا الكيني، والمقرر إقامتها يوم الأحد 15 سبتمبر في الثالثة عصراً على ملعب "نيايو الوطني" في كينيا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لقيادة المباراة، بقيادة الحكم الدولي أحمد امتياز هيرال، ويساعده جوبيان سالايش وجايمسينغ يوفاري، بينما سيكون ستيف خوان هو الحكم الرابع.

ويستعد الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ، بكل قوة للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، في إطار تطلع النادي لتحقيق إنجازات جديدة في الموسم المقبل، بعدما حقق الفريق الموسم الماضي 4 بطولات، الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المحلي، ودوري أبطال أفريقيا، إلى جانب برونزية كأس العالم للأندية.