رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كريم نيدفيد يرفض الإعارة ويتمسك بالرحيل النهائي.. وكولر يستعد لمواجهة جورماهيا

أيمن نادي الحنفي

السبت, 7 سبتمبر, 2024

07:30 م

رفض كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، فكرة الخروج على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما استبعد فكرة الدخول في صفقات تبادلية. وأوضح اللاعب، الذي لم يشارك بشكل منتظم الموسم الماضي، تمسكه بالبقاء مع الأهلي أو الرحيل نهائيًا، مفضلًا عدم العودة للإعارة بعد تجربته السابقة في هذا الإطار.

ويرغب نيدفيد في حسم موقفه خلال هذه الفترة، حيث يسعى إما للاستمرار في صفوف القلعة الحمراء أو الانتقال بشكل دائم إلى نادٍ آخر، رافضًا تكرار تجربة الإعارة التي خاضها في مواسم سابقة.

على جانب آخر، يعمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على دراسة فريق جورماهيا الكيني بشكل مكثف قبل مواجهة الفريقين المقررة يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وقد حصل كولر على ملخص لآخر خمس مباريات خاضها الفريق الكيني في البطولات القارية والمحلية، بهدف التعرف على أسلوب لعبهم وتحليل نقاط قوتهم وضعفهم.

وفي سياق متصل، بدأ مسئولو الأهلي التحرك للتنسيق مع الجهات المعنية من أجل الحصول على موافقة لحضور الجماهير في مباراة الإياب أمام جورماهيا، والتي ستقام في استاد القاهرة، حيث يسعى النادي لضمان دعم جماهيري كبير للمارد الأحمر في هذه المرحلة المهمة من البطولة الأفريقية.